منتديات سفير القادسية


اعراس القاديسه منتديات شوتري موقع شواترة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيديو من الحارة ( جديد)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس فبراير 18, 2010 10:13 am

السلام عليكم
كيفكم شباب عساكم بخير
مابلا قلنا نوريكم الحارة حقكم كيف بيحرثوها
صورتها من صدق هذي المرة
ابسرو الفيديو bounce


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد ديسمبر 12, 2010 2:42 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفي حيدان

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس فبراير 18, 2010 10:25 am

تمااااااااااام
مشكور محمد

بعدين منو صورة وتلفونك بدون كام

منتضرين الزفلت ( صور )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس فبراير 18, 2010 10:31 am

مشكور ومقبوله بروح رياضيه

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس فبراير 18, 2010 11:04 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس فبراير 18, 2010 10:33 am

وي وي وي والله انهم خربو الحاره
واللــــــــــــــــه انا داري هم ذلحين مابيحفروش يشتو يزفلتو
هم بيحفرو بيدورو التلفون حق المقاول شكله ضيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس فبراير 18, 2010 3:33 pm

.................................


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 12:58 am عدل 1 مرات (السبب : تم سحب الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ξşAM-ŞĺŅ

avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة فبراير 19, 2010 6:28 am

والله ولها وحشه الحاااره بس يامغتربين


لاااااابد من الرجوووووع ها ونلتقي فيها في القريب العاجل إن شاء الله يااارب ...


للكم كلـ التقديري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.orcasra.com/vb/index.php
سامي الحيدري
مساعد المدير
avatar

عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 33
الموقع : samy-202@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة فبراير 19, 2010 3:07 pm

تسلم يامحمد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنش

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد فبراير 21, 2010 5:20 am

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جريح الصحبه



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:12 pm

مانا معاد اقلك تسلم احنا في الحاره كل سنه يحفرو بس لاكن يكملو مايقدروش ونشتي تصور دارفور القادسيه (حاره ننيت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأربعاء فبراير 24, 2010 4:17 am

؟؟؟

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأربعاء فبراير 24, 2010 6:31 am

قويه ياسماوي هذه الحركه والله انها قوييييييييييه
قتلته
؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء مارس 02, 2010 4:04 pm

..................................


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 12:59 am عدل 1 مرات (السبب : تم سحب الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد مارس 14, 2010 6:08 am

عادي
يستحمل

بعدين هو في الحارة 24 ساعه

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد مارس 14, 2010 9:22 am

وهذه هله
يستحمل يستحمل وماله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
عبدالرحمن



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 7:50 am

لوما السماوي ماانتم هنا ياحبايب انا احب محمد السماوي كثير والله انه شيخ بس قدروه المهم ارجاء ادخال صوره يحيى البهيله ارج انت تبحثو عن صوره الامبراطور عادل الريمي وصوره الحنش باااااااااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 7:52 am

لوما الامبراطور عادل الريمي ما بيصلحو حاره القادسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 7:57 am

انا الامبراطور ارجو ان ترشحوني لحاره القدسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 8:51 am

؟؟؟؟
عبد الرحمن من؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 9:11 am

عبدالرحمن الملغفج
مالك منة
تحياتي عبودي

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين مارس 22, 2010 9:45 am

طب من عرفونا عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء مارس 23, 2010 2:54 am

كون اهداء يابوالشباب لاتصيح ولاتهوك علينا
تمااااااااام ياشيخ تحياتي لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
ماجد خميس

avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد مايو 02, 2010 12:49 pm

ههههههههههههههههههههه التعاليق مضحكة
تسلم ياشيخ محمد والله تمام الحارة بدأو يحفروها وانا قول ليش الوايتات تبعنا كل يوم عند المهندس بسبب الحفر الله يعينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي االذيب



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين يوليو 19, 2010 9:16 am

مشكور يا محمد على اجهدالي فعلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي االذيب



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين يوليو 19, 2010 9:18 am

اي والله صادق ماجد الوايت بيخرب كل يوم من الحفر والمطناج تحياتي سالم المصعبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الهم



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة يوليو 23, 2010 6:40 am

اليمن كلها حفريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاداحمدمشرح



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الخميس أغسطس 05, 2010 3:51 am

يا جماعه انا سعيد اني شاركت في منتديات شوتري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 2:11 am

ياشباب ممكن اشوف اجمل اغاني الطايفي في الفيديو اذا ما عندكم مانع وعفوا على الازعاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:49 am

انت تامر امر ابشر بسعدك

والاخ رشاااد حياك الله في المنتدى وفي حارتك

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:12 pm

هههههههه خربو حارتكم وانتو ساكتين يا عيباه ههههه تعالو اسبرو حارتنا كيفه ضخمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة ديسمبر 10, 2010 3:23 pm

يا جماعه ممكن اعرف منو المرقصي الي في الاعنيه حق منتاب انا لحكم الهوى ما له هههههههه احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:04 pm

ههههههههه احمد من افضح افضح بس ماعليك هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد ديسمبر 12, 2010 11:17 pm

منو احمد الاسدي صح فضحكم هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد ديسمبر 12, 2010 11:48 pm

تعالو ابسرو المراقصه حق الصافيه هولا المراقصه الصح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأحد ديسمبر 12, 2010 11:56 pm

يا مدير ممكن جلسات لمنتاب قوه ام بي ثري لو ما عندك مانع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 12:23 am

هههههههههه اشفيك احمد الاسدي حرام انه مرقصي رقم واحد هههههههههههههه
وبعدين حق الصافيه هولا هي مهرتهم الرقص وقال المثل (صاحب مهره ولا متعلم سنه )
واذا تشتي جلسات لمنتاب ادخل قسم الاغاني جيت في قسم المقاولات تدور اغنيه هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:33 am

قسم المقاولات

عنفعل قسم الجامع

هع هع هع

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 4:42 am

هههههههههههههههههههه
ايش باتفل فيه قسم تحفيظ القران الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:17 am

وهي وهي

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:28 am

................................


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:00 am عدل 1 مرات (السبب : تم سحب الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:56 am

هههههههههههههههههههههههههههه
وجزاكم الله خير ونعم الوكيل
هههههههههههههههههههههههههههه

ياحبيبي عليك وعلى المدير المدعمم مارضي يعلم احد
بس ماعليك انا بدخل معهد على شان ريعلي سته اشهر اتعلم وارجع اعلمك
سوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:59 am

............................


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:01 am عدل 1 مرات (السبب : تم سحب الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:04 am

وانت يارجال مامعانا الا ذي الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
»βσşş«



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 1:01 am

هههههه احمد الاسدي احسن مرقصي اريته في حياتي هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:32 am

(أريته) عرفنا من فين انت
باقي نعرف اسمك
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
ماجد خميس

avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 3:27 pm

والله ياجماعة نبغى الزباجين حق حارتنا يشتركو بالمنتدى عشان يحلا وما احد يمل منه كل واحد يدور من جهته pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 4:03 pm

المشكله ان الزباجين مايعرفو يدخلو النت
ولا تلقاهم معطوفين مابش حق النت هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 7:41 am

والله ماني مدعمم بس في فوق مكتوب بياناتي خشو هناك وبعسسو

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فيديو من الحارة ( جديد)   الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:12 pm

بغير قله دين قال ادخلو بعسسو قال
وبعدين ليشس رقمك مسكر
انا اشتيك في موضوع ضروووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
 
فيديو من الحارة ( جديد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفير القادسية :: المنتديات العامه :: جديد في القادسيه-
انتقل الى: