منتديات سفير القادسية


اعراس القاديسه منتديات شوتري موقع شواترة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكمة اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: حكمة اليوم   الأحد ديسمبر 12, 2010 1:19 am

من يخطئ عليك أو يشتمك .. لاتنفعل من أجله !!



بل استخدم القاعدة المكتوبة على مرآة السيارة الجانبية :


( الأشياء التي تشاهدها أصغر مما تبدو عليه في الواقع )[center]

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأحد ديسمبر 12, 2010 10:46 pm

مافهمتشي كيف يعني

يسعم اخفعه بالمرايه scratch


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الأحد ديسمبر 12, 2010 10:47 pm عدل 1 مرات (السبب : هكذا بغر سبب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الإثنين ديسمبر 13, 2010 12:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قووووووووووووووووووووووووووووووووه ياقحطان
اقسم بالله انك لحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك
انا قد قلتك انك تشتي عشره من الجن واحد يوسوسلك وتسعه يفهموك
هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:30 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وثلاثه ثلاثه مفترين

________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:07 am

وهذه هله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
قحطان العماري



عدد المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:13 am

يوم الجن الخط سغير قريت لاقل ان المثل قال استخدم قاعدة مراية السياره اسعم ارجمه بيها scratch



يعووو والاحراجات Sad


ياجماعه العتب على النضر Embarassed


عدل سابقا من قبل قحطان العماري في الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:14 am عدل 1 مرات (السبب : هكذا خوره ياخي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل الجعدي

avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 37
الموقع : algadee_2009@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:10 pm

[هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
بس بيني وبينك يعني فهمك ماسارش بعيد


ملاحضه (هذا خطا المدير ولا قد نزله موضوع الاصل يخلي الخط كبير)
وشكرا تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algadee.com
 
حكمة اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفير القادسية :: منتدى الحوار الجاد والهادف-
انتقل الى: